انا بنت ١٧ طولي ١٦٣ ووزني ٤٩ ونصف كيلو هل وزني ملاؤم مع طولي وكيف ازيد
مرحباً انا بنت عمري ١٧ سنه طولي ١٦٣ ووزني ٤٩ ونصف كيلو هل وزني ملاؤم مع طولي؟؟وكيف أزيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
في هذا العمر تعتر النحافة أمر طبيعي وكثير المصادفة ولايدعو إلى القلق . الزمن عامل مهم في زيادة الوزن وجهة نظري ألا تستعجلي وربما وقتها ستتحسرين على أيام النحافة 0 2016-03-18 08:21:53
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
انتي تعانين من النحافة، وزنك المناسب في حدود 53-58 كيلو غرام. لذلك أنصحك بعمل فحص للغدة الدرقية لمعرفة سبب النحافة لكي يتم تحديد المكملات الغذائية المناسبة لك. 0 2016-03-16 18:45:30
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية