كمية تناول البيض يوميا
السلام عليكم عمري 21 سنه امارس رياضة بناء الاجسام كم عدد البيضات المسموح تناولها يوميا؟ وهل يفضل التقليل من صفار البيض؟ مع الشكر الجزيل
إجابات الأطباء على السؤال
العدد المسموح لشخص بصحة جيدة هو 3 بيضات كاملة يوميا، البيض يزيد من الكوليسترول النافع HDL, ولم يثبت انه يزيد من الكوليسترول الضار LDL 1 2021-01-30 18:19:13
د. يمني الجوهري
تغذية