ماهي الكمية القصوى من صفار البيض التي يمكن تناولها في اليوم و الاسبوع للرياضييين ?
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على كمية البروتين التى يجب ان تتناولها في اليوم حسب النظام الغذائي للرياضي , و يجب الانتباه ان تقوم قبل بتحاليل الكوليسترول .. في حال ان تحاليلك جيدة و لا يوجد اي مشاكل في الدهون و الشحوم يمكن تناول تقريبا 2 صفار بيض يوميا و لكن يمكن تناول بياض البيض ايضا لاحتوائه على البروتين ايضا 2 2013-04-27 15:39:47
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية