كيف اتعامل مع المشاكل
السمنة الزائدة اريد انقاص وزني عدم الثقة بالنفس واريد تقوية شخصيتي
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و تعزيز التفكير الايجابي . 2 2020-12-08 04:11:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية