تغدية نظام صحي لمريض الضغط العالي والسكر
انا مريض الضغط والسكر وعندي عدم انتظام في توازن الضغط والسكر واريد نظام غدائي صحي جدا وانا اريد انقاص وزني ووزني هو 68اريد خسارة 9لان الدكاترة اخبروني انو لازم انقصوزني ار
إجابات الأطباء على السؤال
لضبط السكر و الضغط و إنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و تناول الأدوية الموصوفة بإنتظام و حسب الوصفة الطبية .لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى إعطاء النصائح التي تتناسب و وضعك الصحي  0 2021-11-21 16:44:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية