اقوم بترجيع الطعام بعد الاكل من شهر ان يظهر في التحاليل وهل يستطيع طبي
أقوم بترجيع الطعام بعد الأكل من شهر هل يمكن أن يظهر في التحاليل وهل يستطيع طبيبي معرفة ذاك؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم , تحاليل البراز تظهر وجود جراثيم او ان هناك سبب اخر .. اسرعي بالفحص 1 2016-06-26 18:32:56
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية