استشارة صحية في موضوع الوهن العام وضعف الجسم
اغاني من اعياءعام وضعف شهية وآلام مترافقة مع الجوع والبرد. طولي184 وزني79
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن مناسب مع الطول ، يفضل استعمال مكملات غذائية تساعد على فتح الشهية والتغلب على الاعياء . 0 2021-06-08 10:28:25
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية