عندي ووزني وطولي ليس لدبه شهيه لالطعام برغم من الجوع استخدمة موسيجور و
عندي 28 سنة ووزني 48وطولي 165 ليس لدبه شهيه لالطعام برغم من الجوع استخدمة موسيجور وادويه فاتح شهية عديده ولم ازيد اريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
أسباب فقدان الشهية قد تكون أسبابا نفسية مثل القلق والتوتر والحزن والملل والاكتئاب ، وقد تكون بسبب وجود أمراض عضوية مثل تقرحات الفم واللثة أو أمراض فيروسية أو أمراض جرثومية والحرارة . من المواد فاتحات الشهية : التمر واللبن ، الحلبة والخل والبصل والثوم والزيزفون والزعتر والكرفس والبهبرات الهندية والفلفل الحار والفلفل الأسود والفجل والقرفة والخردل والحمص والمفتقة . ولمعالجة النحافة يمكن اتباع ما يلي : التأكد من عدم وجود أي مرض، وإذا كان هناك مرض فيجب معالجته أولا لزيلدة الوزن عليك بتناول المواد الدسمة مثل الرز بالسمنة البلدية الجاتوهات والاكثار من تناول زيت الزيتون المكسرات (اللوز والبندق والكاتشووفستق العبيد ) والعسل وهناك مرطبانات تركية عسل بالمكسرات والمربيات وخاصة مربى التين والمشمش والدراق واللحم المدهن والبيض مقلي بالزبدة أو السمنة ، والمهلبية والكبدة ومن الفواكه التين والعنب والمشمش والزبيب والموز والتمر، والأفوكادو ، وفوق هذا هناك مستحضرات جاهزة على شكل بودرة او ابر غنية بالبروتينات والدهون والسكريات تستخدم لزيادة الوزن ويستخدمها متدربو كمال الأجسام مثل : :سوستاجين بودرة غنية بالبروتينات والدهون والكربوهيدرات وكذلك بودرة أوبتيفورم . والمكملات لكمال الأجسام Massive whey Gainer,&N0-XPlode .& Pro complex Gainer .. Serious Mass . وهنلك أيضا دواء على شكل ابر اسمه ديكاديورابولين وأنا أنصحك ببدرة سوستاجين أو أوبيتيفورم أو NO-XPlode 3 2011-02-26 16:25:42
طاقم الطبي