اعاني من النحافه واريد اسمن
اعاني من النحافه ولا استطيع ان اسمن قليلا رغم اني باكل واكلي كويس بس مابلاقي نتيجه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحوصات للغدة الدرقية والالتزام بحمية خاصة لزيادة الوزن واستعمال مكملات غذائية تساعد على فتح الشهية بالاضافة الى ممارسة تمارين العضل . 2 2021-01-07 11:51:26
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية