النحافه الزائدة وقصر القامه
اعاني من النحافة الزائدة ولا يوجد عندي اي نوع من الديدان
إجابات الأطباء على السؤال
الديدان ليست السبب الوحيد للنحافة .. يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة الأخري لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك .. 0 2021-10-14 13:18:31
د. هبة الشريف
تغذية