اعاني من الهزال و فقدان الشهية
عمري 46 سنة أعاني من الضعف الشديد وفقدان شهية للاكل مع حبوب داخل الفم من ما يجعل الطعام الذي آكله حارا حتى لو كان شكلاطة كما أني أعاني من حساسية ضد الغلوتين ماذا افعل حتى تعود شهيتي واكتسب بعض الوزن ؟؟ لا أريد حتى معرفة كم يبلغ وزني الحالي !!
إجابات الأطباء على السؤال
في البداية يجب عليكي متابعة الحبوب الموجودة داخل فمك مع طبيب مختص لانها تعيق عملية تناول الطعام. بالنسبة للوزن يوجد مكملات غذائية في الصيدليات لزيادة الوزن( تكون مكونة من جميع العناصر الغذائية ولا تقتصر على عنصر واحد) اسألي عن الانواع الخالية من الغلوتين، بإمكانك شرب كاستين الى ثلاثة باليوم بين الوجبات. 1 2020-06-12 03:07:12
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية