اعاني في الاونة ال رة من فقدان الشهية والتوازن مع الدوار المستمر حيث ن
السلام عليكم اعاني في الاونة الاخيرة من فقدان الشهية والتوازن مع الدوار المستمر حيث نقص وزني 68كيلو الى 58 كيلو خلال 6 اشهر فقط ماهي الاسباب في نظركم؟شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة طبيب وعمل فحوصات للدم للتأمد من عدم وجود نقص دم او فقر دم 0 2016-02-07 13:57:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية