مشكله النحافه وعدم زياده الوزن
أعانى من النحافه بالرغم من تناول الكثير من الطعام وفى كل وقت اريد أن اتناول الطعام ومع ذلك لا ازداد فى الوزن بل ازداد نحافه هل هناك حل لهذه المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم التدخل المناسب . 0 2024-05-22 07:21:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية