استخدمت حميه او روجيم غذائي مع رياضة القفز على الحبل والهروله لتخفيض الكرش ولكن نزل جسمي كامل الا الكرش لم يتأثر فما هو الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الكرش اخر جزء يفقد الدهون، استمر 0 2016-02-29 18:51:42
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
الكرش اخر جزء يفقد الدهون، استمر