اعاني من زيادة الوزن وخاصة البطن والصدر والجوانب طولي ١٨٢سم ووزني ١٢٥ك
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 182 الوزن 123 العمر 25 مؤشر كتلة الجسم لديك 75 سمنه مفرطة تحتاج الي 2400سعر حراري في اليوم تقسم نشويات صحية وبروتينات وفواكه وخضروات والبان ومشتقاتها ونقلل من الدهون نستعمل فقط الدهون غير المشبعه زيت الزيتون والزيوت النباتيه الصحية مارس الرياشه بشكل يومي لمدة ساعه وابداءها بالمشي امتنع تماما عن تناول الاكل السريع واكل المطاعم والحلويات الشرقية والسكريات يجب ان يحتوي الطبق الصحي لديل علي ربع بروتين ونصف خضروات وربع نشويات و3 حصص فاكهه في اليوم مع 2 حصة لبن 8 كوب ماء في اليوم مع الحرص علي التعرض للشمس ابدا نظامك بتقليل كميه الطعام وزيادة ساعات الرياضة للمحافظة علي ضغط الدم الطبيعي استبعد الاكل المملح والمعلب وزيادة ملح الطعام في الاكل واستهلك اغذية غنية بالبوتاسيوم اكثر من اكل الفواكه والخضروات بصورة معتدلة ولا تتعرض للضغط النفسي
1 2022-10-17 17:07:04الطول 182 الوزن 123 العمر 25 مؤشر كتلة الجسم لديك 75 سمنه مفرطة تحتاج الي 2400سعر حراري في اليوم تقسم نشويات صحية وبروتينات وفواكه وخضروات والبان ومشتقاتها ونقلل من الدهون نستعمل فقط الدهون غير المشبعه زيت الزيتون والزيوت النباتيه الصحية مارس الرياشه بشكل يومي لمدة ساعه وابداءها بالمشي امتنع تماما عن تناول الاكل السريع واكل المطاعم والحلويات الشرقية والسكريات يجب ان يحتوي الطبق الصحي لديل علي ربع بروتين ونصف خضروات وربع نشويات و3 حصص فاكهه في اليوم مع 2 حصة لبن 8 كوب ماء في اليوم مع الحرص علي التعرض للشمس ابدا نظامك بتقليل كميه الطعام وزيادة ساعات الرياضة للمحافظة علي ضغط الدم الطبيعي استبعد الاكل المملح والمعلب وزيادة ملح الطعام في الاكل واستهلك اغذية غنية بالبوتاسيوم اكثر من اكل الفواكه والخضروات بصورة معتدلة ولا تتعرض للضغط النفسي