السلام عليكم العمر 44 في الم في اسفل القدم (قدم وحده بس ) الألم ده بيجي بعد الكعب (يعني المنطقه الطريه بعد الكعب) وبيجي بعد الجلوس لفترات طويله ثم القيام...
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
د. احمد السعديأجاب عن السؤال
د. وجدي اللداويأجاب عن السؤال
د. رائد المالكيأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
د. ناديه الوسيهآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد محمد سمير عبد السلامنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلما اجى اقوم مش بقدر امشى على رجلى وحس انى جسمى تقيل وبحمل عليهم وبيمشى عليهم بالعافيه ومش عارفه اعمل ايه واكشف فين
أجاب عن السؤال
د. مدور نجيباريد معرف اذ اغلقت صفائح النمو بشكل كامل ام لا يزال لدي فرصة لزيادة الطول
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلياعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلي ٧ سنوات اصباعي الاوسط في رجلي اليمين فجاة ينشد بقوة و الآن ١٦ و للآن كل فترة ينشد سواء الرجل اليمين او اليسار و نفس الاصبع والآن اصبحت تنشد بطة رجلي اليمين في النوم
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية