كان هناك حصل كدمه للقدم وبعدها تم التوجه لدكتور عظام وعمل اشعه وتم التشخيص ع انه شرخ ف مشط القدم وتم عمل جبيرة للقدم وبعد ازالتها ظل الالم متواصل فتوجهنا...
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
د. ناديه الوسيهعليك مراجعة طبيب جراحة العظام
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليالاسباب كثيره ومتنوعه والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب اعصاب او روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيرهاو لتوجيهك للتخصص المعني
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
د. وجدي اللداويأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلما اجى اقوم مش بقدر امشى على رجلى وحس انى جسمى تقيل وبحمل عليهم وبيمشى عليهم بالعافيه ومش عارفه اعمل ايه واكشف فين
أجاب عن السؤال
د. مدور نجيباريد معرف اذ اغلقت صفائح النمو بشكل كامل ام لا يزال لدي فرصة لزيادة الطول
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلياعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلي ٧ سنوات اصباعي الاوسط في رجلي اليمين فجاة ينشد بقوة و الآن ١٦ و للآن كل فترة ينشد سواء الرجل اليمين او اليسار و نفس الاصبع والآن اصبحت تنشد بطة رجلي اليمين في النوم
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية