أسئلة واجابات طبية أمراض الجهاز الهضمي

 
سؤال من أنثى 30 سنة
أمراض الجهاز الهضمي

انا عمري ٢٦ سنة متزوجة من سنتين اعاني من رائحة النفس الكريهة رغم اهتمامي بنظافة الفم والاسنان وقد اجريت تحليل جرثومة للمعدة والنتيجة سالبة وايضا اجريت تحليل خروج المرفق بالاسفل

يجب استشاره طبيبب الاسنان لأنها أكثر الاسباب شيوعا لرائحه الفم هناك أيضا الجيوب الأنفية و المعده و الرئتين كما ينبغي التأكد بالفعل من وجود رائحه كريهة لإنه هناك كثير من الاشخاص لديهم رهاب رائحة النفس الكريهة بدون وجودها لذا يجب الاسنعانه بأحد الاقارب وسؤاله للتأكد من وجود المشكلة فعلا

أجاب عن السؤال

د. طارق عصام
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 42 سنة
أمراض الجهاز الهضمي

عندي حالة كلما خرجت من مساحة الراحة الخاص في وهممت بالخروج من البيت او يصبح لدي مهمة ساقوم بها اشعر باضطرابات معوية واصبح بحاجة الى تواليت ستول وبشكل ايرجنت ومابلحق...

طبعا دى الصورة النمطية للقولون العصبى. يوجد الآن أدوية حديثة لتهدئة القولون العصبى. برجاء التوجه لأقرب طبيب جهاز هضمى وسيقوم بعد الفحص بوصف هذه الأدوية. سلامات

أجاب عن السؤال

الدكتور مدحت النياد
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض الجهاز الهضمي

الم في اعلى المعده من جهة المريئ وحرقه اريد علاج عمري ٧٥ سنه ورحت اكثر من طبيب وماكو فائده

في حالتك يجب عمل منظار معده للتشخيص السليم برجاء التوجة إلي طبيب جهاز هضمي لعمل المنظار

أجاب عن السؤال

د. طارق عصام
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
أمراض الجهاز الهضمي

أجاب عن السؤال

د. طارق عصام
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 25 سنة
أمراض الجهاز الهضمي

تحليل براز طلعت عندى entamoeba histolytica cyst + و صديد بنسبة 7 و fat globulse +++ muscle fibers +++ و RBCS 6 وعندى وجع فى جنمبى الايمين من اعلى و...

الاعراض التي ذكرتها من تعب شديد ياني فجأة و نهجان و زيادة ضربات القلب ليست من اعراض للإصابة ب entamoeba يجب استشاره طبيبب باطنية لعمل فحوصات والكشف السريري للوصول للتشيخص السليم والعلاج

أجاب عن السؤال

د. طارق عصام
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى 22 سنة
أمراض الجهاز الهضمي

عندي امساك قوي هل عادي اخذ حبوب نقص الحديد وعندي امساك واحتمال عندي قولون عصبي ؟

الامساك من الاثار الجانبية للحديد ، ولكن لا يمنع من تناوله و فى حال ريادة الامساك عن المعتاد لك، أوقفى الحبوب و ممكن ان تاخذية بالوريد طبقا للحاجة الطبية

أجاب عن السؤال

د. رزق صياد سرحان
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 39 سنة

ابي حاجة تفيدني مع الامساك لان يتعبني مرة مع المونجارو دواء او مكمل او اكل غير الاشياء المعروفة مثل الموز العنب الكيوي البرتقال الزبادي كلها مانفعت معي وخذيت علاج بس يجيني الم قوي مرة مرة بالبطن لما استعمله مثل المغص الي يقطع شئ ببطني وادخل يومها بس وارجع ثاني امساك

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم