عندما كان عمري 6 سنوات سقطت على وجهي وجرحت، وبعد ما شفيت بقيت ندبة بعد مرور 11 سنة حيث كان عمري 17 سنة بدأت لا أتقبل تلك الندبة، وأراها عيبا...
أمامك خيارين الأول : ان تلجأ لطبيب تجميل ليخلصك منها إذا كان متاح الثاني: أن تستعين بمعالج نفسي متميز وسوف تحب نفسك ووجهك بما فيه من ندبه باذن الله
أجاب عن السؤال
د. رامي الليثي