اجابات الاطباء
يمكن أن تتسبب العواطف القوية والخوف القشعريرة والارتعاش بسبب زيادة الأدرينالين في الجسم ويجب أن يتوقف الارتعاش بعد خروج... اقرأ المزيد
يمكن أن تتسبب العواطف القوية والخوف القشعريرة والارتعاش بسبب زيادة الأدرينالين في الجسم ويجب أن يتوقف الارتعاش بعد خروج الأدرينالين من الجسم وذلك لا يتعدى بضعة دقائق. وفي حال حدوث القشعريرة يجب البحث عن السبب والذي قد يكون:
- ارتفاع درجة الحرارة.
- التوتر والضغط النفسي.
- تناول أدوية معينة.
- انخفاض نسبة السكر في الدم.
للمزيد: القشعريرة ورفّة الجفن: برد وقلق وانفعالات
المرجع: How to stop shivering
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.