مطالب بالسماح بحركة الكوادر الصحية اثناء الحظر في الاردن

مطالب بالسماح بحركة الكوادر الصحية اثناء الحظر في الاردن

طلب  محمود الجليس، ممثل قطاع الصحة والطب في غرفة تجارة الأردن، من الحكومة الأردنية، اليوم الاثنين، أن تقوم بالسماح للشركات الصحية، والطبية، والصيدلانية، بالتحرك والتنقل خلال أيام الحظر الكلي، وأثناء ساعات الحظر الليلي، لتوفير المعدات الطبية، والأدوية، وجميع المستلزمات الطبية التي قد تحتاجها المراكز الطبية، والعيادات، والمستشفيات لاستمرارية العمل.

مطالب بالسماح بحركة الكوادر الصحية اثناء الحظر في الاردن

وبين جليس أن هذه المطالب تنبع من أهمية توفير المستلزمات الطبية في وضع أزمة كورونا، و نعنبر ضرورة توفيرها بالسرعة المطلوبة لتلبية حاجات الأفراد، جزء من التوصيات حول الخروج من أزمة كورونا، خصوصاً مرضى فيروس كورونا في الحجر المنزلي.

للمزيد: الإهمال سبب مباشر لمأساة مستشفى السلط في الاردن

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

حنان القرعان هي صيدلانية حاصلة على درجة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وعلى درجة الماجستير في الصيدلة التكنولوجية من نفس الجامعة. عملت محاضر غير متفرغ في كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وجامعة اليرموك. تعمل الآن كاتبة ومحررة بدوام جزئي في شركة الطبي.

الكلمات مفتاحية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالامراض المعدية

سؤال من ذكر سنة

في الامراض المعدية

بسمالله الرحمن الرحيم هل المعلومات التي تعرض على هذا الموقع الطيب موثوقة بحيث يمكن الإعتماد عليها بعمل نشرات طبية تفيد...

المعلومات في الموقع يشرف عليها طاقم من الأطباء والعلماء منتشرين في عدة أقطار عربية، والأسئلة يجاب عليها من طاقم الأطباء أيضاً. ونحن حريصون أن تكون المعلومات صحيحة وعلمية ونحاول أن نقدم آخر ما وصل إليه العلم باللغة العربية، لسد ثغرة في الثقافة الصحية العربية. ونحن رجو تنبيهنا عند وجود أي خطأ أو سهو في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الامراض المعدية

ما هو العلاج اللازم للشفاء من مرض حمى البحر المتوسط مع العلم أنى قمت بزيارة العديد من الاطباء الممتازين وقمت...

حمى البحر المتوسط مجهولة السبب وللان لم يكتشف اي دواء خاص بها يشفيها وانما تم ملاحظة ان الدواء المستعمل لعلاج مرض النقرص يفيد في علاج نوبة الحمى بالاشتراك مع علاج فولتارين عيار 100حبة واحدة يوميا بعد الاكل شافاك الله وعافاك

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ذات صلة :
فوائد الإستحمام بالماء البارد التعاونية تدعم استخدام التقنية في مجال الموارد البشرية الماء البارد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان