٣١ وطولي ١٤٨ وزني ٧٤ احاول دائما ان اخفف من وزني ولكن دون جدوى ماذا يم
عمري ٣١ سنة وطولي ١٤٨ وزني ٧٤ احاول دائما ان اخفف من وزني ولكن دون جدوى ماذا يمكنني ان افعل حيال وزني وهل لديكم نظام غذاء معين استطيع اتباعه للوصول للوزن المثالي؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل الريجيمات لا تفيد إذا لم تتقيدي بتقليل كمية الأكل!! فاجعليها عادة أن لا تشبعي وأن لا تأكلي زيادة وأكثري من الخضروات والسلطات، وقللي من السكريات والنشويات مثل الخبز،كذلك عليك ممارسة الرياضة، صحيح أنه لا يوجد مكان فسيح لديكم،والأسوار والجدران تحيط بكم، ولكن قدر الإمكان. 0 2010-06-07 22:58:26
طاقم الطبي