٢٧ وزني ٦٣ وطولي ١٧٩ اعاني من النحافة هل خميرة البيرة مفيدة علما اني ا
شاب عمري ٢٧ سنة وزني ٦٣ وطولي ١٧٩ اعاني من النحافة هل خميرة البيرة مفيدة علما اني اعاني من لزوجة الدم بسبب التدخين وهل خميرة البيرة تزيد من لزوجة الدم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصحك باستعمال خميرة البيرة للتخلص من النحافة خميرة البيرة لا تزيد من لزوجة الدم عليك باتباع حمية متوازنة خاصة فيكي تحتوي على جميع العناصر الغاذائية على ان تكون وجبات صغيرة و متعددة في حال كنت تعاني من ضعف بالشهية 2 2014-11-01 11:40:48
أخصائي تغذية ديانا فلوح
تغذية