سؤال من أنثى سنة

تغذية

يقل وزني ٥ كيلو فقط كيف يمكنني تفيدوني و

icon تم إنشاؤها في 15 مارس 2016
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1027
اريد ان يقل وزني ٥ كيلو فقط باسرع وقت كيف يمكنني اتمنى تفيدوني..وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل توزيع الوجبات الى خمس وجبات كالتالي: فطور = شريحة توست أسمر مع بيضة مسلوقة وملعقة لبنة قليلة الدسم مع الخيار والخس سناك1 = 10 حبات مكسرات غير مملحة و غير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) الغداء = 200 غم من صدر دجاج مشوي او مسلوق او مطبوخ بالفرن مع صحن سلطة كبير بدون جرجير او بندورة سناك2 = 10 حبات مكسرات غير مملحة وغير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) العشاء = شريحة توست أسمر مع شريحة صدر حبش مدخّن مع ملعقة لبنة وخضار تابع هذا البرنامج مع رياضة لمدة 30 دقيقة يوم بعد يوم .. وسوف تجد نفسك باليوم السابع أقل ب 2 الى 3 كيلو 0 2016-03-21T10:40:42+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
يفضل توزيع الوجبات الى خمس وجبات كالتالي: فطور = شريحة توست أسمر مع بيضة مسلوقة وملعقة لبنة قليلة الدسم مع... اقرأ المزيد
يفضل توزيع الوجبات الى خمس وجبات كالتالي: فطور = شريحة توست أسمر مع بيضة مسلوقة وملعقة لبنة قليلة الدسم مع الخيار والخس سناك1 = 10 حبات مكسرات غير مملحة و غير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) الغداء = 200 غم من صدر دجاج مشوي او مسلوق او مطبوخ بالفرن مع صحن سلطة كبير بدون جرجير او بندورة سناك2 = 10 حبات مكسرات غير مملحة وغير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) العشاء = شريحة توست أسمر مع شريحة صدر حبش مدخّن مع ملعقة لبنة وخضار تابع هذا البرنامج مع رياضة لمدة 30 دقيقة يوم بعد يوم .. وسوف تجد نفسك باليوم السابع أقل ب 2 الى 3 كيلو

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف يمكن للشخص زيادة وزنه؟ مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
كيف تستخدم الحاسوب بشكل صحي يقلل من آلامك؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص