يزداد وزني عندما أشرب مياه مالحة في جغرافيتها مثل مدينة جدة ماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...المياه لا تحتوي على سعرات حرارية ابدا لذلك فهي لا تزيد من الوزن...انصحك بمراقبة غذائك لتحديد العامل المساعد في زيادة وزنك بدقة 1 2015-10-18 18:51:02
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية