الاكتاف العريضة والسمنه مم الاعلى
يدي واكتافي سمنتي تتركز في جسمي من فوق مع انه عملت كثيييير تمارين رياضية وعملت رجيم بس بنحف من تحت ومن فوق مابلاحظ ابدا اي تغير على قد التعب كيف بعمل وانحف من الاعلى تعبتت بجد
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتحاق بنادي رياضي تحت اشراف مدرب شخصي للتركيز على التمارين الرياضية الخاصة بالمنطقة العلوى من الجسم . 0 2021-01-07 11:48:54
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية