و ازن كلغ طولي م هل من خطر و كيف احصل على وزن مثالي مع العلم اني امارس
ابلغ من العمر 55 سنة و ازن 80 كلغ طولي 1.69م هل من خطر و كيف احصل على وزن مثالي مع العلم اني امارس الرياضة 3 ساعات في الاسبوع شكر على الخدمة مسبقا .
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 0 2017-10-30 13:17:25
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية