س ع انا طولي م ووزني كغ هل جسمي مثالي
س.ع انا ابلغ من العمر 27 سنة طولي 158 م ووزني 48 كغ هل جسمي مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 52 كغ 1 2015-10-13 09:43:01
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
وزنك المثالي 52 كغ