اريد توجيهك للزيادة الطول
عمري 17 ونصف، وطولي ١٦٠ واقف منذ ٢ سنتين وأكثر تقريبا لم يزيد، اريد توجيهات منكم لكي اصل للحل السليم
إجابات الأطباء على السؤال
للاسف صعب بعد الوصول للسن ده (الذكور حتى ١٦ عام) 0 2021-05-23 01:59:38
د. مصطفى الشحات
تغذية