اريد منكم النصيحه اتمرن اثقال تقريبا شهر ونصف ليس دائما متقطع احيانا م
السلام عليكم اريد منكم النصيحه اتمرن اثقال تقريبا شهر ونصف ليس دائما متقطع احيانا ماذا تنصحوني فيه علما بان وزني فوق ١٠٠ وطولي ١٧٨ تقريبا اريد حبوب لانقاص الوزن المجربه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ممارسة الرياضات الاخرى كالمشي والايروبيك بدل رفع الاثقال في هذه المرحلة, بالاضافة عليك اتباع حمية غذائية تناسب احتياجاتك والهدف الذي يجب الوصول له كما ان الادوية قد يكون لها اضرار جانبية لذا يفضل الابتعاد عنها 0 2015-03-14 15:45:56
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية