وطولي ووزني زيادة الوزن تسبب لي الام فضيعه في الركب واسفل القدمين وصعو
عمري 28 سنه وطولي 170 ووزني 90 زيادة الوزن تسبب لي الام فضيعه في الركب واسفل القدمين وصعوبة المشي بسسب مرض في العضام الدكتور طلب مني انزل على الاقل 35 كلغ ممكن مساعدة؟
إجابات الأطباء على السؤال
راجعي أخصائي تغذية 0 2015-06-30 19:51:04
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
راجعي أخصائي تغذية