وزني kg وطولي cm ما هو الوزن المناسب لي واريد جدول للغذاء مع العلم اني
وزني 97kg وطولي 180cm ما هو الوزن المناسب لي واريد جدول للغذاء.. مع العلم اني امارس الرياضة لمدة لا تقل عن ساعه ونصف يوميا... مع حمل للاوزان الخفيفة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب من 74 - 79 كغم ، وقد يكون الوزن المناسب اكثر اعتمادا على حجم الكتلة العضلية البرنامج الغذائي يتم وضعه اعتمادا على قياسات مختلفة والحالة الصحية ونوع الرياضه ومعلومات اخرى 0 2015-12-31 09:59:52
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية