وزني وطولي اريد رجيم صحي
وزني 65 وطولي 163 اريد رجيم صحي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم الاكل خلال اليوم ... واختيار اكل صحي غني بالفوائد وقليل بالسعرات .... من خلال اتباع نظام غذائي صحي وسليم بالاضافه الى ممارسه الررياضه بانتظام ... ويتم وضع نظام غذائي اعتمادا على قياسات معينه من قبل اخصائي تغذيه 1 2016-01-20 09:41:30
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تعليقات الزائرين
حيدر مطر حيدر مطر
السلام عليكم وزني 98 طول 173 اريد رجيم صحي ماذا اعمل