وزني و بعمل رجيم ورياضه في الصباح كوب شاي ساده اونسكافيه بلاك اوشاي اخ
وزني 80 و بعمل رجيم ورياضه في الصباح كوب شاي ساده اونسكافيه بلاك اوشاي اخضر و الغداء شريحه فراخ بدون زيوت وملح و لا اتعشي خلال اليوم بشرب نفس المشروبات دي هل كترها يمنع اني اخس
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن ان يكون الكافيين سبب في عدم نزول الوزن 0 2017-10-24 09:59:36
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية