بدءت رجيم الوجبات طعام صحي اتناول على الافطار كوب شاي اخضر وزنجبيل ليمون لكن احسن في تسارع في ضربات القلب كل 10 دقائق او اكثر واخذت حبة فاليوم 2 لكنني غير مرتاحه النبض90-80
إجابات الأطباء على السؤال
هل اجريت تحليل نسبة هيموجلوبين قبل البدء بنظام الوجبات؟ تسارع ضربات القلب قد يكون سببه الانيميا .. ايضا الشاي الاخضر به نسبة كافيين مساوية للتي في الشاي الاحمر والكافيين يتسبب في ارتفاع النبض والضغط عند الاشخاص الذين لديهم استعداد لذلك... ان استمر الامر توقفي عن شرب الشاي الاخضر وتابعي نظامك الصحي على ان يحتوي على كافة انواع الغذاء.. 1 2016-01-11 15:15:31
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية