زيادة الوزن وتااثير علي الصحه
وزني 80 وسني 17 وطولي167 والزياده ماثره ف صحتي جدا ممكن نظام صحي امشي عليه
إجابات الأطباء على السؤال
لاعطاء نظام غذائي مناسب لا بد من التقييم . 0 2020-07-01 14:59:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية