استفسار عن التغذية وكمال الاجسام
وزني 73 كيلو جرام وارتاد الجيم ولدي برنامج غذائي صحي للتضخيم (بناء العضلات) المشكلة عندي دهون متراكمة في البطن والارداف والفخذين فهل الاستمرار على هذا النظام الغذائي مع اضافة تمارين الكارديو يوميا يصلح لحرق الدهون المتراكمة وبناء العضلات ام يجب تقليل السعرات الحرارية اقن من معدل الحرق
إجابات الأطباء على السؤال
إن عملية الإحماء قبل التمرين لها أهمية التمرين ذاته ، لذلك عليك المداومة عليها مدة 15-30 دقيقة ما قبل تمرينك ، وأيضا يمكنك إضافة تمرين القرفصاء لجدولك مدة ثلاثة ايام في الأسبوع للتخلص من مشكلة الدهون المتراكمة . ودمتم سالمين ،، 1 2021-02-17 19:09:11
د. مصطفى الطالب
تغذية