كيف اتجنب اضرار الاكلات الدسمة بعد اكلها
عمري 17 وزني 75 طولي 178 لا أعاني من أمراض بفضل الله ، كيف أتجنب أضرار الأكل الدسم زي اللحوم وغيرهاالي ترفع الكوليسترول وهل فعلا الأكل الدسم خلال فترة المراهقة لا يضر الشرايين
إجابات الأطباء على السؤال
يتم تحنب أضرار الدهون بالابتعاد عنها . ننصحك من الآن بتعويد نفسك على حمية خالية من الدهون ما أمكن .. لحم هبرة . سمك من دون جلد . دجاج من دون جلد . والأهم الابتعاد عن الوجبات السريعة 0 2022-04-24 11:19:50
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء