السلام عليكم وزني ثابت لا يتغير رغم اني اكل دهون واشياء دسمه جدا جدا ا
وزن ثابت لا يتغير حتى مع الاكل الدسم
إجابات الأطباء على السؤال
الحل السحري في علاج النحافه هوا الاكل الصحي مع رياضات المقاومه مع تعويض السعرات المفقوده في وقت التمرين لزياده الكتله العضليه مع الحفاظ على المطهر الصحي والممشوق 1 2020-06-27 23:50:09
د. ساره ياسين
تغذية