كان لدي وزن زائد اتبعت حمية قاسية وحصلت على الوزن اريد لكن مجرد العودة
كان لدي وزن زائد اتبعت حمية قاسية وحصلت على الوزن الذي اريد .. لكن مجرد العودة الى الاكل بشكل طبيعي الاحظ زيادة بالوزن .. كيف احافظ على وزني ثابت .. مع العلم امارس الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
لأي نظام غذائي غير صحي مضاعفاته على المدى القصير و البعيد . تذكر ان ما يذهب بسرعة بالضرورة سيعود بسرعة . إتباع نظام غذائي صحي دائما هو الأساس . 0 2018-04-30 18:44:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية