انقاص الوزن دون تمدد
وزني زائد وبدأت ممارسة الرياضة لخسارته, اريد معرفة الحد الأمثل من الكيلوغرامات لخسارته خلال كل شهر , لتفادي التمدد الجلدي وحصول الترهل..علما ان طولي 162 و وزني 72 كيلو ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
خطوة ممتازة ، من المهم ان تكون الحمية متوازنة بمعنى تحتوي على كل المجموعات الغذائية مع مراعاة تخفيض السعرات اقل من احتياجك العادي بهدف خسارة الوزن ، اما عن الترهلات فممارسة الرياضة و الغذاء الصحي سيخفف من ظهورها لكن قد تظهر عند البعض و بالتالي قد تحتاج الى حلول تجميلية بحسب الحالة  0 2022-02-06 14:15:21
د. تهاني الجزازي
تغذية