ووني ٥٠ وامارس الرياضه
السلام عليكم . وزني ٥٠ بدئت امارس الرياضه منذ كم يوم امارس السكوات وتمارين البطن لدي ترهل بعضلات البطن بدون دهون فقط ترهلات بسبب عمليات القيصريه هل هذ التمارين تساعد على شد منطقه البطن وهل هذ التمارين تنقص وزني لاني لا اريد تنقيص الوزن اريد المحافظه على وزني استمر ام اتوقف عن ممارسه التمارين .
إجابات الأطباء على السؤال
التمارين ستساعد في ضبط شكل الجسم اذا اردتي الحفاظ على نفس الوزن اذن ستقومين بزياده سعراتك الحراريه في يوم التمرين فقط ( هذه السعرات تعتمد على مده التمرين و شدته ) و باقي الايام تعودي الى معدل الاكل الطبيعي بنفس السعرات مع الحفاظ على شرب الماء جيدا على مدار اليوم وفي وقت التمرين 2 2020-06-26 20:01:04
د. ساره ياسين
تغذية