اضافة الكركم والكارى للطعام بعد الانتهاء من طبخه وكم نضيف
هل يمكن اضافة الكركم والكارى للطعام بعد الانتهاء من طبخه... وكم نضيف
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن اضافة الكركم والكاري بعد الانتهاء من الطبخ، ويتم اضافه الكمية حسب الرغبة 1 2016-01-16 09:23:31
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية