حبوب خميرة البيرة في فترة الحمل
هل يسمح بتناول حبوب خميرة البيرة في فترة الحمل ؟؟ انا لدي وزن زائد واريد انقاص وزني خلال فترة الحمل
الملفات المرفقة:
476fd371-204b-4d2e-956e-9ed77adf8855
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم تناول ٱي مكمل غذائي بدون إستشارة طبيبه النسا التي تتابع معك خلال مراحل الحمل حتي لا يتسبب ذلك بٱضرار كبيرة تلحق بك وبالجنين . وفيما يخص إنقاص الوزن فيجب إجراء الفحوصات اللازمة أولٱ لِتحديد النظام الغذائي المناسب لك وأيضٱ النظام الرياضي . ولا يوجد علاقة للخميرة بِإنقاص الوزن ٱو زيادته بل تضر ٱكثر مما تنفع إذا تم إساءة إستخدامها . 1 2021-05-28 15:14:55
د. هبة الشريف
تغذية