هل يجوز تناول مكمل الكالسيوم و فيتامين د قبل عمر الاربعين للوقاية فقط مع عدم وجود سبب طبي
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الحصول على هذه العناصر من الاكل، والتعرض لاشعة الشمس المباشرة فترة الصباح او بعد الظهر. كما يجب عمل فحوصات دورية للتأكد من نسب هذه الفيتامينات. ممارسة رياضات التحمل تساعد في الحفاظ على عظام صحية كذلك. 1 2016-08-19 17:37:28
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية