هل من الممكن خسارة كيلو خلال شهر ونصف مع العلم ووزني وطولي
هل من الممكن خسارة 20كيلو خلال شهر ونصف مع العلم عمري26ووزني 102وطولي 1.78
إجابات الأطباء على السؤال
لا النزول الطبيعي من الدهون في جسم الانسان 5-7 كغ اذا نزلت اكثر من ذلك فانت تفقد سوائل وستعود اكثر من ذي قبل 0 2017-10-24 09:57:24
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية