هل مشروب بلاك لاتيه آمن
السلام عليكم، هل مشروب بلاك لاتيه آمن؟ وهل هو يساعد على تخفيف الوزن بشكل كبير؟ وهل يوجد أعراض جانبية له؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ٱنصح بِتناول تلك المشروبات .. إذا كنت تريد إنقاص الوزن فيجب إجراء الفحوصات اللازمة أولٱ لِمعرفه إذا كان يوجد سبب مرضي وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك وفيما يخص المشروبات التي تساعد على حرق الدهون فيوجد مشروبات كثيرة طبيعيه و ءامنه تساعد على حرق الدهون وذلك بِمساعدة النظام الغذائي والرياضي و أيضٱ بعد إجراء الفحوصات . 2 2021-05-28 15:18:38
د. هبة الشريف
تغذية