هل فعلاً عصير البرتقال يجفف الحليب في صدر الام ،؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي ليس صحيحه هذه المعلومه ليس هنالك علاقه بينهما ,فعصير لبرتقال ينصح به للمرضع لما فيه من فوائد كبيره ولكن ليس بكميات كبيره جدا كوب واحد يكفي 1 2015-09-10 14:52:42
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية