هل غلوتين القمح مضر للجسم ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاشخاص الذين لا يعانون من حساسية الجلوتين لا يضرهم ذلك 1 2015-01-28 21:14:45
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
لمن يعاني من حساسية القمح فقط 0 2015-01-27 09:52:28
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لمن يعاني من حساسية القمح فقط