هل عصير الليمون يحرق الدهون في الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يحرق الدهون، ولا يوجد طعام معين يحرق الدهون أو ينزل الوزن، الأصل في تنزيل الوزن هو عمل رياضة بإنتظام واتباع نظام غذائي مناسب. 2 2015-03-18 13:25:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية